دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-04

وصول 350 ألف جرعة إضافية من مطاعيم شلل الأطفال إلى غزة

أعلن وزير الصحة الفلسطيني ماجد أبو رمضان، وصول 350 ألف جرعة إضافية من مطاعيم شلل الأطفال إلى قطاع غزة، مساء الثلاثاء، مشيرا إلى "حفظها" في مخزن خصص لحملة التطعيم بالتنسيق مع وكالة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

وهذه الدفعة الثانية من المطاعيم التي وصلت للقطاع، ليصبح عدد الجرعات الواصل نحو مليون وستِمئةِ ألفِ جرعة، وهو "ما يكفي لتطعيم كافة الأطفال من عمر يوم وحتى 10 سنوات بجرعتين من المطعوم" وفق ما أفاد أبو رمضان في بيان.

‏‎وأضاف أن طواقم وزارة الصحة بالتعاون مع طواقم منظمة الصحة العالمية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" ويونيسف تقوم بحملة التطعيم منذ الأحد الماضي في دير البلح، وستستمر الحملة في خان يونس والمناطق المجاورة، ومحافظة غزة والشمال. ‏‎

وجدد أبو رمضان مناشدته للمجتمع الدولي والمنظمات الدولية بزيادة الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف العدوان، وتسهيل مهمة الكوادر الصحية في قطاع غزة.

وفا

 
عدد المشاهدات : ( 2449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .